الرئيسية / رياضة / مواجهات نارية في كأس “الكاف” و حظوظ متباينة للأندية المغاربية
الكاف

مواجهات نارية في كأس “الكاف” و حظوظ متباينة للأندية المغاربية

أقيمت قرعة الدور ثمن النهائي (مكرر) لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” اليوم في القاهرة، وأسفرت القرعة عن مباريات جد صعبة بالنسبة لممثلي الكرة الوطنية ، حيث أوقعت الفتح الرباطي في مواجهة الملعب المالي فيما سيواجه الكوكب المراكشي نادي المريخ السوداني.

و تأهل الكوكب الكوكب المراكشي (أول ناد مغربي توج بلقب هذه المسابقة عام 1996)، لهذا الدور على حساب ضيفه مولودية وهران الجزائري، بعد فوزه بهدف لصفر في الإياب، فيما حجز الفتح الرباطي المغربي، بطاقة التأهل رغم هزيمته أمام سبور فيلا الأوغندي 0 -1 في إياب دور الـ16، مستفيدا من الفوز العريض الذي سجله في مباراة الذهاب بالرباط بسباعية نظيفة.

من جهة أخرى أسفرت القرعة عن مواجهة مغاربية خالصة حيث سيواجه فريق مولودية بجاية الجزائري الترجي الرياضي التونسي ، بينما سيواجه مازيمبي الكونغولي  فريق الملعب القابسي، فيما سيقابل أهلي طرابلس الليبي  فريق مصر للمقاصة المصري، أما النجم الساحلي التونسي فأوقعته القرعة في مواجهة مونانا الغابوني. يذكر أن هذا الدور من المسابقة يعرف إقحام الفرق المقصية من مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، و ستجرى مباريات الذهاب أيام 6 و7 و8 ماي ، فيما ستلعب مباريات الإياب يومي 16 و17 ماي. اقرأ أيضا:الوداد بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري