غيابات وازنة في ريال مدريد قبل مباراة فياريال

أنس مودني
رياضة
أنس مودني19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غيابات وازنة في ريال مدريد قبل مباراة فياريال

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني،  غياب الثنائي غاريث بيل، وداني كارفاخال، لاعبا الفريق عن مباراة فياريال، المقررة غدًا الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنانبيو”، ضمن فعاليات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الليغا.

وصرح زيدان ان المباراة غدا ثعبة  للغاية أمام خصم قوي، حيث قال” غداً سوف نخوض مباراة ضد خصم مباشر فياريال صاحب المركز الرابع و ستكون مباراة صعبة , دينيس سواريز لاعب جيد ، مر بفترات صعبة لكنه لاعب جيد جدا ، فياريال خصم صعب”.

واعتبر زيزو فريقه لم يحقق أي شيء بعد والأمر الجيد أن لاعبيه يفكرون بنفس الطريقة التي يفكر بها، مشيدا بالدور الذي يقوم به لاعبون في الملعب قائلا “الموسم الجيد لريال مدريد هو بفضل اللاعبين ، لكن تعلمون ما معنى أن تقدم موسم جيد خصوصا في ريال مدريد لأنني كنت لاعب هنا، أن تقدم موسم جيد هو أن تنافس على كل شيء حتى النهاية”.

وإستدعى زيدان 19 لاعباً من أجل التواجد في هذه المباراة، حيث شهدت القائمة غياب كل من المهاجم الويلزي  بسبب الإصابة في حين يغيب “بيبي” لأسباب فنية. كما شهدت القائمة تواجد كاسيميرو و عودة دانيلو الذي غاب بسبب جمعه لانذارات.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : كاسيا , يانيز , نافاس .

خط الدفاع : دانيلو , فاران , كارفخال , مارسيلو , ناتشو , أربيلوا .

خط الوسط :  كاسيميرو  , إيسكو , جيمس , كروس , كوفاسيتش , مودريتش .

خط الهجوم : رونالدو , خيسي , فاسكيز , بنزيما .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق