الفتح يسافر إلى أوغندا بدون عناصر أساسية

أنس مودني
رياضة
أنس مودني13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح يسافر إلى أوغندا بدون عناصر أساسية

سيكون فريق الفتح الرياضي محروما من خدمات سبعة عناصر أساسية في مباراة الإياب أمام نادي فيلا سبور الأوغندي، ضمن دور ال16 بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

و يتعلق الأمر بكل من مروان سعدان والناهيري ومراد باتنة بسبب تلقيهم لبطاقات صفراء في المباريات السابقة، بينما يغيب الرباعي نبيل باها و بنجلون والحواصلي و الباسل بسبب العياء، حيث يفضل المدرب الركراكي إراحتهم وفسح المجال للاعبين الآخرين، خاصة أن الفريق الرباطي سجل نتيجة مريحة في مباراة الذهاب بالرباط بسباعية.

وسيغادر فريق الفتح الرباطي الوطن يوم الجمعة انطلاقا من مطار محمد الخامس في إتجاه العاصمة القطرية الدوحة، والتي سيقيم فيها إلى غاية يوم السبت موعد مغادرته في إتجاه أوغندا، حيث سيحل بكامبالا في حدود الساعة الخامسة عصرا .

للإشارة فقد أهدر فريق الفتح الرياضي يوم أمس فرصة لتقليص فارق النقاط أمام الوداد المتصدر، بعدما تعادل مع نهضة بركان، ليتجمد رصيده في 38 نقطة مع مباراة واحدة مؤجلة .

شاهد أيضا: بالفيديو.. سباعية الفتح في كأس الكاف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق