الرئيسية / رياضة / بعثة المنتخب الوطني تصل للعاصمة برايا
المنتخب الوطني

بعثة المنتخب الوطني تصل للعاصمة برايا

وصلت بعثة المنتخب الوطني يوم أمس الخميس إلى برايا عاصمة دولة الرأس الأخضر، على الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي، لمطار نيلسون مانديلا الدولي بـ ” برايا” ، بعد رحلة دامت 3 ساعات و نصف انطلاقا من مطار المنارة بمدينة مراكش.

وترأس بعثة الفريق الوطني رئيس الجامعة فوزي لقجع رفقة بعض أعضاء المكتب الجامعي في مقدمتهم نور الدين البوشحاتي ومحمد بودريقة والبيضي، إلى جانب الطاقم التقني والطبي للفريق الوطني.

وقد كان في إستقبال الفريق الوطني رئيس الإتحاد الكروي للرأس الأخضر، الذي حضر للمطار من أجل تسهيل دخول وفد المنتخب الوطني للمطار ثم وصوله الى فندق الاقامة طبقا لقوانين الكاف، التي توصي الاتحادات بضرورة تسهيل الاجراءات الادارية للمنتخبات الزائرة في المطار.

وأكد لاعب المنتخب الوطني كريم الأحمدي في تصريح لقناة الرياضية، على أهمية الفوز في هذه المباراة القوية، مشيرا إلى أن جميع التحضيرات كانت جيدة في معسكر مراكش مع الناخب الوطني هيرفي رونار.

من جهته أوضح عميد الفريق الوطني المهدي بنعطية على أهمية هذه المواجهة بالنسبة للاعبي المنتخب، مضيفا أن جميع الاستعدادات كانت جيدة وفي المستوى، متمنيا تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب.

بدوره قال البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات بالجامعة، إن لاعبي المنتخب الوطني على أتم الاستعداد ومستعدين لتحقيق نتيجة جيدة، مؤكدا على أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

و سيخوض الأسود حصة تدريبية رسمية عصر اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الوطني بـ ” برايا”؛الذي سيحتضن المباراة، بهدف تأقلم اللاعبين مع أرضيته الاصطناعية، التي تعتبر إشكالية بالنسبة للاعبي المنتخب في مباراة يوم غد السبت.