شغب مركب محمد الخامس يقود 41 شخصا للاعتقال

هند رزقي
2016-03-20T11:51:49+00:00
رياضةسلايد شو
هند رزقي20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شغب مركب محمد الخامس يقود 41 شخصا للاعتقال

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، 41 شخصا من المشتبه في تورطهم بأحداث الشغب التي شهدها مركب محمد الخامس مساء أمس السبت في مباراة جمعت فريقي الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي، والتي راح ضحيتها شخصان وأصيب خلالها العشرات بجروح متفاوتة الخطورة.

وبحسب مصادر أمنية، فقد جرى اعتقال 10 أشخاص قبل بدء المباراة، فيما جرى توقيف 31 شخصا بعد الأحداث المأساوية التي عرفتها مدرجات الملعب بين مشجعين ينتمون للفريق البيضاوي.

ووفق حصيلة قدمتها ولاية جهة الدار البيضاء سطات، ليلة أمس ، فإن أحداث الشغب التي عرفها الملعب خلفت إلى جانب مصرع شخصين، إصابة 76 شخصا جرى نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن رشد ومستشفى مولاي يوسف، ضمنهم أربعة قاصرين.

إلى ذلك، قررت الجامعة الملكية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد في اجتماع عاجل لها معاقبة فريق الرجاء البيضاوي بمنع جماهيره من ولوج الملعب لخمس مباريات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق