الرئيسية / رياضة / بنعطية يتحدث عن غضب غوارديولا ومصيره بالبايرن !
بنعطية

بنعطية يتحدث عن غضب غوارديولا ومصيره بالبايرن !

كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية السبب الذي دفع المدرب بيب غوارديولا ليعاتبه خلال مباراة البايرن أمام دورتمون يوم السبت الماضي، بعدما تناقلت عدة مواقع  صورة فوتوغرافية للحادثة تبرز انفعال المدرب الاسباني إتجاه عميد الأسود.

وقال بنعطية إن غوراديولا منحه إرشادات فنية قبل نهاية المباراة، لكي ينقلها إلى اللاعب الشاب كيميش حتى يلعب مكان تشابي في وسط الملعب، مبرزا أن اللاعب الشاب لم يسمعه بسبب ضجيج الملعب الذي كان مليئا بأكثر من 80 ألف متفرج.

وتأسف  للتأويلات الكثيرة والشائعات الخاطئة التي حصلت عقب هذه الحادثة، مؤكدا على أن غوراديولا سأله فقط عن إيصال التوجيهات إلى كيميتش، نافيا أن يكون هناك أي خلاف أو غضب من قبل المدرب الاسباني إتجاهه.

وقال عميد الأسود، “الموضوع بسيط جدا لكن الصحافة ضخمته، و أعطت تفسيرات خاطئة للواقعة،  اعتمادا على الطريقة التي تحدث بها بيب أمام الكاميرات.”
ونفى المهدي عن وجود رغبة في مغادرة فريق بايرن ميونخ والعودة للدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات القادمة، معتبرا أن ما يتم الترويج له سوى شائعات وأخبار غير صحيحة.

وأكد بنعطية على أنه يفضل البقاء في البايرن من أجل حصد الألقاب، قائلا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أنا لا أفكر في ترك بايرن ميونيخ، أنا أفكر في إنهاء الموسم بالفوز بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا”.

وأضاف أن شائعات رحيله بسبب قدوم كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق الموسم المقبل ” غير صحيحة على الإطلاق”. وكانت عدة تقارير ألمانية تتحدث عن قرب إستغناء فريق البايرن عن المدافع المغربي في مرحلة الانتقالات المقبلة، لكنها أصبحت مجرد إشاعات فقط.

يذكر أن بنعطية يوجد على رأس القائمة الأولية، التي أعلن عنها الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم، تحضيرا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

إقرأ أيضا : غوارديولا يقدم عرضا مغريا للتعاقد مع نجم الريال !