الرئيسية / رياضة / حليلوزيتش يطلب من لاعبي المنتخب الافطار
7b6feb3fd37ae6e568b8443758827139

حليلوزيتش يطلب من لاعبي المنتخب الافطار

عقد الناخب لوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش اجتماعات مع لاعبي المنتخب الجزائري، للفصل في مسألة الصيام في شهر رمضان المبارك.
وقرر البوسني وحيد، المساح للاعبين بالصيام طيلة الأيام وخلال الحصص التدريبية، داعيا اللاعبين للافطار يوم الاثنين الذي سيواجه فيه الخضر المنتخب الألماني ضمن دور الثمن النهائي. وقال حليلوزيتش للاعبين:” صوموا في الأيام العادية التي ستكتفون فيها بالتدريبات وأفطروا يوم نواجه ألمانيا”.

وأوضح المدرب حليلوزيتش أن بلوغ هذا الدور يعتبر أمرا إستثنائيا، وللجزائريين الحق في الخسارة أمام منتخب “الماكينات”، حيث صرح في هذا الخصوص: “إنه أمر إستثنائي بلوغ الدور الثمن النهائي، الآن لدينا الحق في الهزيمة، لكني كنت أقول صبيحة اليوم، أن منتخبا جزائريا سبق له الفوز أمام منتخب ألماني كبير، إذن لما لا نحن؟ إذا إنهزمنا سنهنئهم لأنهم أفضل، وإذا فزنا، فحينها الجميع سيقدر أكثر المنتخب الجزائري”..
وأشار مدرب المنتخب الوطني الجزائري، أن كل شيء ممكن، لكن في حالة الإقصاء أمام ألمانيا، لن يشعر الكثير من الجزائريين بالحزن، نظرا لكونهم سيكونوا سعداء بمشوار ثعالب الصحراء في مونديال البرازيل، وقال حليلوزيتش: “سنحاول تحقيق الفوز من أجل التاريخ، هل سننجح في ذلك؟ سنعلم ذلك يوم الإثنين”.