العربي يصبح الهداف التاريخي لفريق غرناطة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العربي يصبح الهداف التاريخي لفريق غرناطة

أصبح الدولي المغربي يوسف العربي، هو الهداف التاريخي لفريق غرناطة الإسباني في مسابقة “الليغا، بعدما قاد فريقه الأندلسي للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف دون رد، مساء أمس الأحد ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الأسباني.
وقع الدولي المغربي يوسف العربي هدف غرناطة الوحيد في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ24 من الشوط الأول، ليرفع حصته التهديفية في الليغا إلى 35 هداف، متخطيا الهداف التاريخي للفريق الأندلسي الإسباني إنريكي بورتا.
وسجل العربي حضوره بشك قوي في نادي غرناطة، منذ إنضمامه للفريق قادما من الهلال السعودي، حيث تمكن من توقيع 8 أهداف خلال موسمه الأول 2012-2013، ثم سجل 12 هدفا في الموسم الثاني 2013-2014، و 8 أهداف في الموسم الثالث 2014-2015، أما في الموسم الحالي فقد تمكن من تسجيل 8 أهداف لحد الان.
يذكر أن العربي يحظى بإهتمام العديد من الأندية الفرنسية، التي كانت تود التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية،  مثل رين وسان إتيان وبوردو.

إقرأ :يوسف العربي يصبح أسطورة فريق غرناطة الإسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق