الرئيسية / رياضة / الجامعة تصدر عقوبة صارمة في حق لاعب الجيش
برحمة

الجامعة تصدر عقوبة صارمة في حق لاعب الجيش

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة إيقاف في حق لاعب فريق الجيش الملكي المهدي برحمة، بست مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، لعدم استكماله مدة العقوبة الموقوفة التنفيذ الصادرة في حقه سابقا.

وتأتي عقوبة لجنة الجامعة في حق برحمة، بسبب طرده خلال المباراة التي جمعت الجيش بمضيفه أولمبيك أسفي يوم الاثنين الماضي، ضمن الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية، حيث سبق له أن تعرض لعقوبة إيقاف لأربع مباريات خلال مرحلة الذهاب.

وقد عقدت اللجنة المركزية إجتماعا يوم أمس لدراسة الملفات المطروحة عليها، حيث خلصت إلى إدانة لاعب فريق الجيش الملكي المهدي برحمة، معتمدة على تقرير حكم المقابلة نور الدين الجعفري الذي أهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب العسكري.

وكان اللاعب برحمة قد عوقب من طرف اللجنة التأديبية بتاريخ 3 شتنبر 2015، بتوقيفه 4 مباريات ثلاثة منها نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما. وبعدما تقدم نادي الجيش بطلب لاستئناف العقوبة، قررت اللجنة التأديبية تخفيض العقوبة إلى مبارتين مع تأكيد الغرامة المالية.

يذكر أن اللجنة المركزية للتأديب سلطت عقوبة إيقاف في حق جماهير الجيش الملكي أيضا لأربع مباريات، بسبب أحداث الشغب التي حصلت خلال مباراة الفريق العسكري أمام الوداد البيضاوي في الأسبوع الماضي.

إقرأ :الجامعة تصدر عقوبة جديدة في حق جماهير الجيش