الأصالة والمعاصرة يتخذ قرارا حاسما في “فوضى الجمعة”!

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-25T17:17:19+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي25 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأصالة والمعاصرة يتخذ قرارا حاسما في “فوضى الجمعة”!
جانب من اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة

أعلن خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، أن المكتب السياسي للحزب تداول في اجتماعه الأخير أحداث دورة مجلس مدينة الرباط، ليقرر إحالة الموضوع على لجنة أخلاقيات الحزب، من أجل دراسته بالتفصيل، وإجراء التحقيقات الضرورية، وذلك أن ينشر تقرير هذه اللجنة فور انتهاء أشغالها.

ويأتي هذا القرار، بعد أن وضع هشام الأحرش، المستشار الجماعي في مجلس مدينة الرباط، عن حزب العدالة والتنمية، صباح أمس الأربعاء، شكاية لدى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في الرباط، ضد إدريس الرازي، المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، بتهمة “الاعتداء المادي” عليه، خلال الجلسة الثالثة لدورة فبراير، التي انعقدت يوم الجمعة الماضي.

وكانت دورة مجلس مدينة الرباط قد تحولت، يوم الجمعة الماضي إلى فضاء للعراك، عقب اندلاع اشتباكات بالأيدي وتكسير للكراسي، وسط اتهامات باعتداء مستشاري “البام”، على أحد مستشاري البيجيدي، في ما ينفي أعضاء البام عن أنفسهم المسؤولية فيما حدث.

إقرأ أيضا: العدالة والتنمية يجر الأصالة والمعاصرة إلى القضاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق