الرئيسية / رياضة / أوباميونغ يريد تنفيذ وصية جده مع ريال مدريد !
أوباميونغ

أوباميونغ يريد تنفيذ وصية جده مع ريال مدريد !

أكد مهاجم نادي بورسيا دورتموند الدولي الغابوي يير-إيميريك أوباميونغ، على أن اللعب في صفوف ريال مدريد هو ” حلم الطفولته، مشيرا في حديثه إلى أنه وعد جده أنه سوف يلعب يوماً ما في ريال مدريد .

وتحدث أوباميونغ في تصريحات صحفية، أن اللعب في ريال مدريد هول حلم الطفولة بالنسبة له، حيث قال ” حلم طفولتي هو اللعب في ريال مدريد ، قبل وفاة جدي في 2014 وعدته أنني سألعب يوما ما في ريال مدريد ” .

وأضاف النجم الغابوني أن رغبته في اللعب للفريق الملكي، تأتي بعدما قطع وعدا لجده، بكونه سيحاول اللعب في صفوف ريال مدريد يوماً ما، وقال ” جدي أصوله من مدينة أفيلا ( 110 كم عن مدريد ) و وعدته أنني يوما ما سوف ألعب لمدريد ” .

وتابع نجم دورتموند أنه كان معجب جداً بالأسطورة المكسيكية هوجو سانشيز حيث قال ” عندما كنت صغير إعتدت دائماً على مشاهدة فيديوهات للمهاجم الكبير هوغو سانشيز , و بعض إحتفالاتي كانت تقليدا له ” .

ويقدم اللاعب الغابوني مستوى مذهل هذا الموسم رفقة بوروسيا دورتموند مما جعله تحت أنظار أهتمام كبار أوروبا , أمثال أرسنال وليفربول بالإضافة الى تشيلسي ومانشستر يونايتد، لكنه يفكر ريال مدريد بضمه نهاية الموسم بعد هذه التصريحات.

وسجل أوباميونغ 30 هدفا في 32 مباراة خلال هذا الموسم في كل المسابقات ويعتبر من أبرز الهدافين على الصعيد الأوروبي.

إقرأ:الغابوني أوباميانغ أفضل لاعب إفريقي في 2015