الرئيسية / رياضة / رونار يأخذ حجي في جولة أوروبية للتعارف مع المحترفين !
هيرفي رونار

رونار يأخذ حجي في جولة أوروبية للتعارف مع المحترفين !

كشفت مصادر مطلعة للموقع، أن الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار، يعتزم مرافقة مصطفى حجي للقيام بجولة أوروبية خلال الشهر الجاري على المحترفين المغاربة، من أجل التواصل والتعارف معهم عن قرب، قبل حلول موعد التربص الإعدادي للمنتخب الوطني، إستعدادا لمباراة الرأس الأخضر يوم 26 مارس القادم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رونار قرر الإستعانة بمساعده الثاني مصطفى حجي من أجل التقارب مع اللاعبين، بهدف إعداد قائمة موسعة في بداية شهر مارس، على أن يحسم فيما بعد في إختيار القائمة النهائية التي ستكون حاضرة في معسكر أكادير، الذي سيدوم لأربعة أيام قبل السفر إلى دولة الرأس الأخضر.

ومن المرتقب أن يقوم رونار بزيارة العناصر الأساسية في المنتخب الوطني، خصوصا المهدي بنعطية في ألمانيا، وكل من منير عوبادي، نبيل درار، ياسين بامو، وطنان وبرادة في فرنسا، وزياش والأحمدي وبلحسايني من هولندا، بالإضافة إلى العربي وفضال وفيصل فجر في إسبانيا، وأمرابط في إنجلترا، ثم قادوري ولزعر بإيطاليا.

ويظل الغموض يلف مستقبل بعض المحترفين مع الفريق الوطني في عهد المدرب الجديد، مثل عاطف شحشوح ويوسف توتوح والمحترفين في الخليج مثل ياجو، حمدالله، ومتولي.

إقرأ أيضا :حيجوب لـ”مشاهد24″: رونار فضل تدريب المنتخب على أموال الأهلي والنصر السعودي