الرئيسية / رياضة / رونار يلتقي مع حجي ويضع خارطة طريق نجاح المنتخب
هيرفي رونار

رونار يلتقي مع حجي ويضع خارطة طريق نجاح المنتخب

عقد الناخب الوطني الجديد الفرنسي هيرفي رونار أول إجتماع له مع مساعديه يوم أمس الخميس، في أحد فنادق العاصمة الرباط، من أجل وضع إستراتيجية العمل وفق البرنامج المسطر مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب مصادر موقع “مشاهد24” فقد إجتمع رونار مع كل من مساعده الأول باتريس بوميل، ومصطفى حجي، و مدرب الحراس فليب سانت، والمدير التقني ناصر لارغيت، بصفته مكلفا من قبل الجامعة بمهمة التنسيق مع المدرب الجديد في الإشراف على المنتخب الأولمبي، إلى جانب المسؤول عن الأمور الإدارية بالمنتخب “كوموندو” إدريس لكحل.

وكشفت المصادر ذاتها، أن اللقاء كان تنسيقيا بين رونار وحجي، بهدف تحديد إستراتيجية العمل المتعلقة بالمنتخب الوطني الأول للإستحقاقات المقبلة، مضيفة أن الإطار الفرنسي تعرف على الأطر التي ستعمل بجانبه في الفريق الوطني، من أجل وضع منهجية العمل حسب الأهداف التي تم الإتفاق عليها بينه وبين الجامعة، على صعيد المنتخب الأول، والمحلي ثم الأولمبي.

ولم يتطرق الإجتماع الذي جمع رونار بمساعده الثاني مصطفى حجي إلى قائمة لاعبي المنتخب الوطني، حيث تمحور الحديث فقط عن طبيعة العمل، وأهمية التنسيق وفق البرنامج.

كما أوضح رونار للأطر المساعدة له أنه لا يحبد تقييد العمل أو القيام بدور انفرادي، مؤكدا إنفتاحه على جميع المقترحات التي تخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، والمبادرات التي قد تساهم في النجاح والوصول إلى الأهداف المنتظرة.

إقرأ أيضا : رينارد يفاوض المسؤولين المغاربة لتدريب أسود الأطلس

المزيد :هيرفي رينار: الهدف الأول هو التأهل إلى كأس افريقيا 2017