رينارد يفاوض المسؤولين المغاربة لتدريب أسود الأطلس

أكد الفرنسي هيرفي رينارد على أن مفاوضاته مع الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل تدريب أسود الأطلس مازالت متواصلة،للخروج باتفاق وعقد قبل المباريات الودية المبرمجة للمنتخب المغربي .
وأوضح المدرب الفرنسي أن وكيل أعماله يوسف حيجوب، قد دخل في مفاوضات مع المسؤولين المغاربة، لكن لازالت هناك العديد من الأمور التي يتعين توضيحها”، مضيفا أن”المغرب ليست وجهته الوحيدة حاليا”.
وقال مدرب سوشو الفرنسي أن الأيام المقبلة هي الكفيلة لابراز ماذا تحقق في المفاوضات مع الجامعة المغربية، من اجل الاشراف على تدريب المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *