مدرب كوستا ريكا يشيد بمستوى لاعبيه

أشاد الكولومبي خورخي لويس بينتو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا، بهدوء فريقه وسيطرته على الكرة من أجل الفوز على إيطاليا، يوم الجمعة، في مونديال البرازيل 2014 والتأهل إلى دور الستة عشر. وقال بينتو، عقب نهاية المباراة: “لم يُصبنا الجنون، ولذلك انتزعنا منهم الكرة”.

 

وأضاف بينتو: “كوستاريكا كانت في مجموعة الموت.. لكنهم هم مَن ماتوا، قد يكون هناك العديدون الذين لا يؤمنون بنا كفريق لأننا كنّا في “مجموعة الموت”، لكن الآخرين هم مَن ماتوا، ونحن سنذهب للأدوار التالية”.

 

وأكمل مدرب “التيكو”: “واجهنا بطلاً للعالم. برانديللي مدرب عظيم. لذلك هذا الانتصار شهادة تقدير للاعبينا، ولدقّتنا الخططية”.

 

وأهدى المدرب الفوز للشعب الكوستاريكي على دعمه الدائم، “هذا الانتصار لهم. وأيضاً لأصدقائي ولزوجتي. إنني سعيد، لكن لا يزال يتبقى الكثير والكثير”.

 

يُذكر أن كوستاريكا قد ضمنت التأهل إلى الدور الثاني من المونديال بعد تغلبها على إيطاليا بهدف نظيف لترفع رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة التي تضم 3 منتخبات حاملة للقب، ويكفيها التعادل في مباراة الجولة الأخيرة

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *