الرئيسية / رياضة / منتخب فلسطين يشعل إنتفاضة وسط الجمهور الجزائري !
فلسطين

منتخب فلسطين يشعل إنتفاضة وسط الجمهور الجزائري !

حقق المنتخب الفلسطيني فوزا تاريخيا بهدف دون رد، على المنتخب الأولمبي الجزائري في مباراة ودية، جمعتهما ليلة الأربعاء في ملعب “5جويلية” بالعاصمة الجزائرية، وسط حضور جماهيري غفير.

وسجل هدف الفوز للمنتخب الأولمبي الفلسطيني المهاجم أحمد أبو ناهية في الدقيقة الـ62، مما أطلق احتفالات واسعة في الملعب من المشجعين الجزائريين المتعاطفيين مع الشعب الفلسطيني.

واهتز ملعب “5 جويلية” في العاصمة الجزائرية بعد تسجيل الهدف، حيث انفجرت الجماهيرية الجزائرية فرحا بالهدف الفلسطيني في مرمى منتخبهم الأولمبي، بحيث كانت الإحتفالات عارمة بين جميع الجماهير التي حجت لمتابعة المباراة.

وعرفت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا في المباراة، وصل لقرابة 90 ألف متفرج، وجسد الجمهور الجزائري حالة من الحب لفلسطين، حيث انتشرت الأعلام الفلسطينية بشكل لافت بين الجماهير، التي رددت شعارات مناصرة للشهداء الفلسطينيين، كما حملوا لافتات معبرة عن تأييد الجزائريين المطلق للقضية الفسطينية.

وحضي لاعبو المنتخب الفلسطيني بترحيب كبير في المطار، من قبل الجمهور الذي طالب اللاعبين الجزائريين بعدم التسجيل في مرمى المنتخب الفلسطيني، حيث قام أنصار الخضر في مواقع التواصل الإجتماعي بحملة واسعة لدعوة منتخب بلادهم بعدم الفوز على منتخب فلسطين.

شاهد بالفيديو :بالفيديو..إحتفالات رائعة للجزائريين بهدف منتخب فلسطين