بوقرة يؤكد عزيمة لاعبي المنتخب الجزائري للفوز على كوريا

أكد عبد المجيد بوقرة على أن المنتخب الوطني الجزائري، عازم على تحقيق الفوز على نظيره الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأوضح بوقرة قائد “الخضر”، على هامش تدريبات الفريق اليوم الخميس بمدينة سوروكابا البرازيلية، إن الفريق إجتاز الهزيمة التي مني بها أمام نظيره البلجيكي ويركز حاليا في مباراته المقررة أمام كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز فيها وإنعاش آماله في العبور للدور الثاني بالمونديال البرازيلي.
وقال بوقرة إن مباراة بلجيكا أصبحت ماضيا ولكن الفريق يسعى للإستفادة منها بأقصى قد ممكن وعلاج السلبيات التي ظهرت في الأداء حتى لا تتكرر في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي العنيد، وأوضح أن جميع لاعبي الفريق على إستعداد تام ويرغبون في المشاركة بالمباراة المصيرية أمام كوريا الجنوبية، وأضاف قائد الخضر أنه لم يعد هناك أي مجال للخطأ فلابد من الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي .

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *