عوبادي يفكر في مستقبله مع موناكو قبل الكان

قال الدولي المغربي منير العوبادي لاعب نادي موناكو الفرنسي، أنه قرر الدخول في مفاوضات مع مسؤولي فريقه، من أجل معرفة مستقبله الكروي في الدور يالفرنسي.
وأضاف أن عدة فرق تطلبه، الشيء الذي دفعه للتفكير في التحدث مع مسؤولي موناكو قبل اتخاذ اي قرار، قائلا “أعرف أن هناك عدة فرق تمارس بالدرجة الأولى من البطولة الفرنسي، ترغب في الاستفادة من خدماتي، سأتحدث أولا مع مسوؤلي موناكو حول وضعيتي داحل الفريق، وبعدها سأقرر بحسب وقت اللعب الذي سأحظى به”.
وقال عوبادي في تصريح صحف، أن يرغب في اللعب بشكل مستمر في موناكو كأساسي، للحفاظ على مكانته في المنتخب المغربي، لكي يضمن مشاركته في نهائيات كأس افريقيا للأمم بالمغرب.
وتابع عوبادي أن هناك استحقاقات مهمة تنتظر المنتخب الوطني في كأس افريقيا، لهذا يسعى لكي يضمن مكانته الرسمية في فريقه، حتى يستطيع الحصول على الرسمية في المنتخب، مبرزا أن هدفه خوض العديد من المباريات في الدوري الفرنسي، أو خارجه، من أجل الاعداد الجيد للنهائيات القارية المقبلة.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *