الرئيسية / رياضة / حصري ..رينار مدربا لأسود الأطلس حتى عام 2019
رينارد

حصري ..رينار مدربا لأسود الأطلس حتى عام 2019

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن المدرب الفرنسي “هيرفي رينار” توصل إلى إتفاق أولي مع الجامعة الملكية المغربية لتدريب الفريق الوطني بعقد يمتد لـ3 سنوات أي إلى غاية سنة 2019.

وأضافت المصادر للموقع، أن وكيل أعمال المدرب رينار اتفق رسميا مع الجامعة بفرنسا، وحصل على ضمانات منها، بأن تكون له صلاحيات واسعة على المنتخبات الوطنية، على أن يكون الهدف الأساسي هو بلوغ نهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018، وإعادة المنتخب للساحة الدولية والقارية.

وأكدت المصادر  أن هناك بعض النقاط التي لم يتم حسمها بعد، بين المدرب الفرنسي والجامعة متعلقة بتغيير الطاقم التقني للمنتخب، من أبرزها رغبة رينارد في ضم مساعده “باتريس بوميل” ومعد بدني فرنسي لطاقم المنتخب، قبل توليه مهمة تدريب الأسود.

وحسب ذات المصادر فإن رينار فضل تدريب المنتخب المغربي، مقابل أي راتب تقترحه الجامعة بهدف تحقيق مطلب زوجته المغربية، مؤكدة على أن المفاوضات كانت إيجابية بين وكيل أعماله السنغالي والجامعة، حيث تم الاتفاق على مبلغ يليق بمكانة المدرب على الصعيد الافريقي والدولي،  مابين “100 ألف إلى 120 ألف يورو” شهريا.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان رسميا من قبل الجامعة عن تعيين الفرنسي هيرفي رينار كمدرب للمنتخب المغربي، بعدما يتم تسوية الاجراءات الإدارية.

إقرأ أيضا : إنفراد..لقجع تفاوض مع رينارد في فرنسا قبل إقالة الزاكي!