الرئيسية / رياضة / “الواتساب” يفضح نيمار أمام جماهير برشلونة !!
نيمار

“الواتساب” يفضح نيمار أمام جماهير برشلونة !!

فجرت صحيفة”كونفيدانشال” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بعد كشفها النقاب عن رسالة “واتساب” للنجم البرازيلي نيمار داسيلفا، أرسلها سنة 2014 إلى وكيل اللاعبين جوني كالافات يُعبّر فيها عن حبه لريال مدريد وكتب فيها “هالا مدريد”.

وذكرت صحيفة “كونفيدانشال” الاسبانية أن نيمار أرسل في عام 2014 رسالة “واتساب” إلى جوني كالافات يُعبّر فيها عن حبه لريال مدريد.

وقالت الصحيفة، إن نيمار يعد من مشجعي ريال مدريد، وكان يفضل التوقيع للفريق الأبيض عوض قبل أن يتضطر للإنتقال إلى نادي برشلونة، بسبب رفض الرئيس فلورنتينو بيريز دفع 150 مليون يورو لشراء عقد نيمار من فريق سانتوس البرازيلي.

وأكدت على أن الدولي البرازيلي قام بإرسال رسالة على “الواتساب” للإسباني جوني كالافات الذي يعتبر واحدا من كشافي ريال مدريد في أمريكا الجنوبية على “الواتساب” في 2014 وتحديدا بعد قترة من توقيعه مع برشلونة.

ويُعتبر الاسباني “كالافات” أحد الكشافين الذي يعملون مع النادي الملكي، وتربطه علاقات قوية بعدة نجوم مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد كان قادما في رحلة من البرازيل إلى إسبانيا عام 2014، وتلقّى رسالة “واتساب” من نجم نادي برشلونة.

وصدرت عدة تقارير صحفية من البرازيل، تشير إلى أن مهاجم سانتوس السابق، كان يفضل التوقيع لمدريد قبل “البارصا”، إصرار تجاهل بيريز كان سببا في فشل صفقة الانتقال.

وتداولت الصحف الاسبانية أخبار كثيرة في شهر يناير الماضي، عن وجود مفاوضات بين نيمار وإدارة ريال مدريد، لكن والده النجم البرازيلي نفى قيامه بأي إتصالات مع مسؤولي الريال.

إقرأ أيضا : بيريز يسعى للتعاقد مع نيمار بأي ثمن !