الرئيسية / رياضة / يوسف العربي يصبح أسطورة فريق غرناطة الإسباني
العربي

يوسف العربي يصبح أسطورة فريق غرناطة الإسباني

أصبح الدولي المغربي يوسف العربي يقترب من لقب الهداف التاريخي لفريق غرناطة الإسباني، ليدخل قائمة أساطير النادي،  عقب تألقه في مباراة فريقه أمس أمام ريال مدريد ضمن الجولة ال23، حيث أحرز الهدف الوحيد لفريقه في شباك الحارس نافاس.

ورفع  المغربي العربي حصيلته التهديفية بقيمص فريق غرناطة في “الليغا”، لـ34 هدفا في الدوري الإسباني، ليصبح الهداف التاريخي للفريق الأندلسي، صحبة المهاجم القديم في السبعينات إنريكي بورتا هداف الفريق التاريخي.

وجاء هدف العربي في مرمى ريال مدريد بلمسة فنية رائعة، بعدما إنسل من بين مدافعي الريال، لينفرد بالحارس نافاس ويسدد الكرة بذكاء بين قدميه في إتجاه الشباك، مشعلا الفرحة وسط الجماهير  الأندلسية الغفيرة، التي حضر لمتابعة المباراة في ملعب “لوس كارميونس “.
ورغم مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني في الدقيقة 58، تمكن العربي  من خطف الأضواء بعد دخوله بدقيقتين فقط، ليمنح لفريقه التعادل، حيث أصبح الدولي المغربي على بعد هدف واحد، من تجاوز الهداف التاريخي للفريق الأندلسي، إنريكي بورتا.

وضرب العربي بهدفه في مرمى الريال عصورين بحجر واحد، مسجلا سادس أهدافه في دوري “الليغا” هذا الموسم، ومحطما رقما جديدا في مسيرته الكروية مع فريق غرناطة.

شاهد  بالفيديو هدف العربي:

بالفيديو.. هدف رائع من العربي في مرمى الريال