الرئيسية / رياضة / مودريتش يمنح ريال مدريد فوزا مهما أمام غرناطة
مودريتش

مودريتش يمنح ريال مدريد فوزا مهما أمام غرناطة

منح اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الفوز لفريق ريال مدريد على حساب مضيفه غرناطة بهدفين لواحد، في مباراة أجريت بملعب “لوس كارمينيس”، ليلة أمس في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

إفتتح المهاجم كريم بنزيمة باب التسجيل للريال في الدقيقة 30، رافعاً رصيده إلى 19 هدفا في المركز الثاني وراء لويس سواريز.

وفي الشوط الثاني، قام مدرب غراناطة بإدخال المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لغرناطة في الدقيقة 60 عقب دخوله بدقيقة واحدة. وأضاف العربي هدفا ثانيا ألغاه الحكم بداعي التسلل.
ومع إقتراب إنتهاء المباراة بالتعادل، خطف صانع ألعاب ريال مدريد لوكا مودريتش هدفا ثمينا من تسديدة قوية إستقرت في شباك فريق غرناطة في الدقيقة 85.

وأكد زيدان على أن الهدف الذي أحرزه لوكا مودريتش أعاد “الحياة” للفريق الملكي، وقال عنه ” كان هدفا رائعاً فقد أعاد لنا الحياة و3 نقاط، لهذا أحفز اللاعب الكرواتي على التسديد بشكل أكبر”.

وعن أداء الريال في هذه المباراة، صرح أنه من “الطبيعي” أن يعاني الفريق في تحقيق الفوز خارج الديار عنه داخل ملعبه لأنهم يواجهون “فريقاً يحظى بمؤازرة جماهيره”.

ويرى زيزو أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة التحديات المقبلة التي تنتظره في دوري الأبطال “وهو ما ظهر اليوم” على الرغم من تأكيده أنه يجب “تحسين بعض النقاط” وهو ما سيقوم على فعله.

إقرأ أيضا : رسميا..زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2018

بالفيديو أهداف المباراة :