الرئيسية / رياضة / رسميا..غوارديولا مدربا جديدا لمانشستر سيتي لثلاث سنوات
غوارديولا

رسميا..غوارديولا مدربا جديدا لمانشستر سيتي لثلاث سنوات

أعلن نادي مانشستر سيتي رسمياً اليوم الإثنين عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن توصله لإتفاق مع المدرب الحالي لبايرن ميونيخ ( بيب غوارديولا ) ليقود الفريق خلفاً للمدرب ( مانويل بيلغريني ) , وذلك أبتداءً من الموسم القادم .

ونشر النادي الانجليزي بياناً رسمياً يعلن من خلاله رحيل مانويل بيليغريني عن النادي مع نهاية الموسم الحالي كما شكره على كل الجهود التي قدمها للنادي خلال الموسمين الماضيين والموسم الحالي.

واعتذر النادي للمدرب الحالي على هذا البيان في مثل هذا الوقت حيث قال ” مع أحترامنا للمدرب واللاعبين، نحن آردنا أن نكشف عن هذا القرار للمشجعين تفادياً للشائعات , بيلجريني سيواصل العمل على تحقيق أهدافنا هذا الموسم “.

وأكد النادي على أن غوارديولا الذي أعلن رحيله عن البايرن في نهاية الموسم سيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع الفريق حيث قال ” سيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات , هذه المفاوضات كانت استمرارا للمناقشات التى توقف في عام 2012 ” .

ويعتبر غوارديولا من أفضل مدربي كرة القدم في العالم، حيث حقق لقب الدوري الاسباني 3 مرات مع برشلونة والدوري الألماني مرتين مع بايرن ميونخ، كما ظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

إقرأ أيضا : تدهور العلاقة بين غوارديولا ونجوم بايرن ميونيخ