الرئيسية / رياضة / برشلونة يجهز عرضا خياليا لتجديد عقد ميسي
ميسي

برشلونة يجهز عرضا خياليا لتجديد عقد ميسي

يعتزم فريق برشلونة الاسباني تقديم عرض مالي كبير لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل قطع الطريق على أبرز الأندية الأوروبية، التي تسعى للتعاقد مع ليونيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن نادي برشلونة يجهز خطة مُحكمة من أجل الاحتفاظ باللاعب الدولي الأرجنتيني داخل ملعب كامب نو لسنوات كثيرة قادمة.

وأضافت الصحيفة بأن إدارة النادي الكاتالوني تنوي الحصول على توقيع ميسي على عقد جديد في بداية الموسم المقبل 2016-17 يتقاضى على إثره راتباً أسبوعياً يقدر بـ 583,000 جنيه استرليني، ( أي ما يقارب مليونين ونصف مليون دولار ).

وتعتبر طريقة تجديد عقد اللاعب، هي الوسيلة الوحيدة التي يتمكن بها البارصا، من الاحتفاظ بنجمهم الأفضل عبر التاريخ داخل ملعب كامب نو، وإبعاد أعين الأندية الراغبة في ضمه في نهاية الموسم الحالي.

وكان قد وقع ميسي على تمديد عقده مع نادي برشلونة لموسمين إضافيين في عام 2013، مما يسمح ببقائه داخل النادي حتى يونيو من عام 2018 براتب سنوي يقدر بـ 17 مليون جنيه استرليني، ( 24 مليون يورو).

لكن العقد الجديد الذي يرغب النادي في الحصول على توقيع البرغوث الأرجنتيني عليه في بداية الموسم المقبل سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً في راتب اللاعب ليصل إلى 29.8 مليون جنيه استرليني، حوالي 40 مليون يورو.

إقرأ : أمنية الطفل العراقي تتحق قريبا بلقاء ميسي