الرئيسية / رياضة / أمنية الطفل العراقي تتحق قريبا بلقاء ميسي
ميسي (2)

أمنية الطفل العراقي تتحق قريبا بلقاء ميسي

تمكنت إحدى القنوات التلفزية العراقية من العثور على الطفل العراقي، الذي يبحث عنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  بعدما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة، عقب انتشار صورته، وهو يرتدي كيسا بلاستيكيا مكتوب عليه اسم ميسي.

واستطاعت قناة “كردستان 24” العراقية الوصول إلى الطفل العراقي، الذي يدعى ( هومين) ويعيش في مدينة دهوك منطقة كردية بالعراق، بعد بحث طويل شاركت فيه العديد من القنوات والوكالات، من اجل الوصول إلى الطفل الذي طلب ميسي إيجاده.

وأكدت القناة العراقية على أن صورة الطفل هومين بالكيس “البلاستيكي” تعود الى عام 2014، حيث قامت إحدى شقيقاته أنذاك بصناعة القميص البلاستيكي، على شكل قميص المنتخب الأرجنتيني ومكتوب عليه إسم ميسي بالإضافة الى الرقم 10 .

وأراد الطفل العراقي الذي يعيش في منطقة نائية وفي حالة إجتماعية بسيطة للغاية، التعبير عن حبه الشديد لأفضل لاعب في العالم، لكن يبدو أنه في طريقه لرؤوية نجم برشلونة في القريب العاجل .

وبالتالي فإنه المتوقع أن يقوم النجم الأرجنتيني ليو ميسي بإستضافة هذا الطفل خلال الفترة القادمة من أجل منحه قميص برشلونة الحقيقي، ليحقق أمنية الطفل العراقي الذي عبر عن إعجابه باللاعب الأرجنتيني بطريقة مؤثرة.

إقرأ أيضا : ميسي يحلم باللعب في الأرجنتين والاعتزال فيها

ميسي

عراقي