الرئيسية / رياضة / الريال يغري البايرن بمبلغ خيالي لضم ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

الريال يغري البايرن بمبلغ خيالي لضم ليفاندوفسكي

أفادت تقارير صحيفة أن نادي ريال مدريد يجهز مبلغا خرافيا، لعرضه على إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن ريال مدريد يريد التعاقد مع ليفا في الصيف المقبل مقابل 75 مليون جنيه إسترليني ليسقط الرقم القياسي الحالي لأغلى لاعب في العالم الذي حققه جاريث بيل بانتقاله من توتنهام إلى ريال مدريد في صيف 2013.

وتردد قبل أيام أن ريال مدريد دفع أكثر من 100 مليون و759 ألف و417 يورو، بالإضافة إلى ضريبة أخرى قيمتها مليون يورو للتعاقد مع بيل من توتنهام وهو ما جعله أغلى لاعب في التاريخ بشكل رسمي.

وكان ريال مدريد يملك خيار تسديد قيمة أقل من المبلغ المذكور أعلاه في حالة ما دفع مبلغ 87 مليون يورو و10 آلاف و350 يورو في الـ15 يومًا التي تبعت تسجيل بيل بشكل رسمي في قوائم النادي الملكي، لكن وحسب التقارير، فإن ريال مدريد فضّل سداد مبلغ الصفقة على أقساط، وهو ما أجبره على دفع أكثر من 100 مليون يورو.

لكن قيمة صفقة ليفاندوفسكي التي أشارت لها الصحيفة الإنجليزية (75 مليون جنيه إسترليني) تعني أنه سيكون الأغلى وفقًا للمبلغ المعلن سلفا للتعاقد مع بيل وهو نحو 85 مليون يورو.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إحداث انقلابًا في النادي بنهاية الموسم في حال عدم الفوز بأي ألقاء خاصة بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا.

وتصل قيمة هذا العرض بـ 75 مليون جنيه إسترليني (98.5 مليون أورو)، ويبحث رئيس النادي الملكي على تعزيز صفوف فريقه بأفضل طريقة ممكنة وذلك قبل تفعيل عقوبة “الفيفا” بحرمانهم في إبرام صفقات جديدة في فترتين انتقاليتين، إلا أن الريال لن يكون في طريق مفتوح للتعاقد مع ليفاندوفسكي، بسبب منافسة أندية أخرى.

إقرأ أيضا : وكيل أعمال ليفاندوفسكي يطرق أبواب ريال مدريد