إدارة الرجاء تصدم فاخر وتجدد الثقة في الطاوسي

خالد الغازي
2016-01-25T17:24:47+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدارة الرجاء تصدم فاخر وتجدد الثقة في الطاوسي
المدرب الطاوسي

نفت إدارة  فريق الرجاء البيضاوي الأخبار التي تحدثت عن وجود مفاوضات بين رئيس النادي محمد بودريقة ومحمد فاخر مدرب المنتخب المحلي، من أجل تولي مهمة تدريب النسور الخضر خلفا للمدرب الحالي رشيد الطاوسي.

وفندت إدارة الخضر الاشاعات الرائجة في بيان لها بالموقع الرسمي على الأنترنت، بحيث أوضحت أن رئيس الفريق محمد بودريقة انتقل إلى رواندا بصفته عضو جامعي،  لمساندة المنتخب المحلي فقط، نافية قطعا الأخبار التي أشارت إلى رغبة الفريق في التعاقد مع فاخر في المرحلة القادمة.

وجددت إدارة نادي الرجاء  الرياضي،  الثقة الكاملة في مدرب الفريق رشيد الطاوسي ومساعديه، وقدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة خلال مرحلة إياب البطولة الوطنية.

وينهي فريق الرجاء معسكره الاعدادي المقام في مراكش اليوم، بمباراة ودية أمام أولمبيك أسفي في إطار  استعداداته لمرحلة الاياب من البطولة الاحترافية،  قبل أن عودته إلى الدار البيضاء .

يذكر أن عقد فاخر مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انتهى عقب إقصاء الفريق الوطني من كأس افريقيا للاعبين المحليين، الشيء الذي فتح المجال أمام الحديث عن امكانية عودته للقلعة الخضراء في حال تعثر المدرب رشيد الطاوسي.

إقرأ أيضا : الرجاء البيضاوي يتعاقد مع مهاجم نيجيري ثاني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق