الرئيسية / رياضة / الصحافة المدريدية تصف تعثر الريال بالنكسة !
ريال مدريد

الصحافة المدريدية تصف تعثر الريال بالنكسة !

تضاءلت حظوظ ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعدما تعادل بهدف لمثله أمس أمام مضيفه فريق ريال بيتيس الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني.

الصحافة الإسبانية المقربة من ريال مدريد أشادت صباح اليوم في أغلفته بالأداء الذي قدمه حارس مرمى ريال بيتيس  ( أنطونيو آدان )، الذي وقف سدا منيعا أمام محاولات مهاجمي الفريق الملكي،  كما أبدت الصحافة خيبة آملها من أداء الفريق الملكي في الشوط الأول من المباراة .

وكتبت صحيفة ( ماركا ) الإسبانية في غلافها الصادر صباح اليوم الإثنين حول هذه التعادل المخيب للآمال حيث قال ” مدريد مُمتع يصطدم بالحارس أدان، وشوط أول باهت يبدد فرص ريال مدريد بالفوز باللقب، ومباراة إستثنائية للاعب لوكا مودريتش ” .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عانى في معظم المباريات التي خاضها خارج الديار، حيث لعب 10 مباريات وحقق 4 انتصارات فقط.

ومن جانبها أشارت صحيفة ( آس )  بعد هذا التعادل  إلى الأداء الجيد لحارس ريال بيتي، الذي تصدى لجل محاولات مهاجمي الريال، وقالت ” حارس ريال بيتيس أنطونيو  يتسبب في أول نكسة للمدرب زين الدين زيدان ” .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيده الى ” 44 ” نقطة بفارق أربع نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الوصافة , وبفارق أربع نقاط أيضاً عن فريق وبرشلونة الذي لديه مباراة مؤجلة امام خيخون وفي حال فوزه سيصبح فارق النقاط الى 7 .

وحصد الفريق  الملكي نتائج سلبية خارج ملعب سانتياغو بيرنابيو، بحيث انهزم أمام فياريال وإشبيلية وتعادل مع كل من سبورتنغ خيخون وأتلتيكو مدريد  وريال بيتيس.

وبعد هذا التعثر أصبح رصيد الريال لـ44 نقطة بفارق أربع نقاط، عن برشلونة المتصدر الذي له مباراة مؤجلة أمام خيخون.

إقرأ أيضا : راؤول يطالب جماهير ريال مدريد بمساندة زيدان