ماسكيرانو يلتمس إعفاءه من السجن واستبداله بالغرامة !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماسكيرانو يلتمس إعفاءه من السجن واستبداله بالغرامة !

قضت المحكمة العليا في إسبانيا، اليوم الخميس، بحبس مدافع برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لمدة عامًا بسبب التهرب الضريبي.

ووافق خافيير ماسكيرانو خلال وقوفه اليوم أمام قاضي محكمة برشلونة على العقوبة المسلطة عليه بالسجن لمدة عام واحد، ولكن محامي الأرجنتيني تقدم بطلب للإلغاء عقوبة السجن ودفع غرامة مالية بدلا منها بقيمة 21 ألف يورو.

وتهرب ماسكيرانو من دفع 1.5 مليون يورو ضرائب مستحقة في الفترة من 2011 إلى 2012، لتقضي المحكمة اليوم بحبس ماسكيرانو لمدة عامًا بجانب تغريمة 800 ألف يورو.

ودامت  جلسة المحاكمة نحو عشر دقائق، حيث فرضت المحكمة عقوبة السجن على اللاعب بعدما اتفق سابقا مع النيابة، لإعادة مبالغ الضرائب التي تهرب من سدادها.

ووقع اللاعب على عقد مع البارصا في عام 2010 يتيح له الحصول على 1.8 مليون يورو سنويًا، مقابل بيع صورة الشخصية، ولم يخبر الضرائب الإسبانية بهذا الاتفاق لتتراكم الضرائب عليه، وتوجه له تهمة التهرب الضريبي.

وصرح الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب نادي برشلونة لكرة القدم، اليوم الخميس، تقبله عقوبة بالسجن لمدة عام بتهمة التهرب الضريبي، طالبا استبدالها بغرامة مالية.

إقرأ أيضا : ماسكيرانو يواجه عقوبة حبسية لمدة عام !

ماسكيرانو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق