الرئيسية / رياضة / عقوبة الفيفا تدفع الريال للتفاوض مع هؤلاء النجوم في “الميركاتو” !
النجوم

عقوبة الفيفا تدفع الريال للتفاوض مع هؤلاء النجوم في “الميركاتو” !

أفادت تقارير إعلامية اسبانية أن نادي ريال مدريد سيعمل على الاستثمار قدر الإمكان في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز الفريق بالأسماء التي تدخل في مخططاته وهذا في حال عدم قبول استئناف إدارة الملكي على عقوبة حرمانه من التعاقدات حتى صيف 2017.

ويعد ألفارو موراتا مهاجم جيوفنتوس الإيطالي أحد الأولويات المطروحة لدى إدارة ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إذ يكفي إدارة الريال تفعيل الشرط الجزائي للاعب والمقدر بـ 35 مليون يورو لاعادته لصفوف النادي.

وأكدت صحيفة مقربة من الفريق الملكي، على أن إدارة النادي تفكر في تعزيز الفريق خلال فرتة الانتقالات الشتوية الحالية، خوفا من تفعيل عقوبة الفيفا، والتي قد تغلق الأبواب أمام الريال للتعاقد مع لاعبين جدد، في فترتي الانتقالات الصيفية المقبلة والشتوية لسنة 2017.

وتدرس إدارة ريال مدريد خيار آخر يتمثل في التفاوض مع نجوم لاعبين في الفترة الشتوية الحالية، لاسيما الذين يريد الفريق التعاقد معهم في السنوات القادمة، مثل البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي، والفرنسي بول بوغبا، وليفاندوفسكي، وريكارد رودريغيز لاعب فولفسبورغ الألماني، وظهير فريق ليفركوزن البرازيلي ويندل ناسيمتو.

وأمام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز 15 يوما فقط، للتفاوض مع أندية  هؤلاء اللاعبين الكبار في “الميركاتو” الشتوي، قصد الخروج بإحدى الصفقات المربحة قبل 29 من يناير الحالي، لتفادي حصار العقوبة الذي سيحرم النادي من إبرام تعاقدات لمدة عامين تقريبا، حتى صيف 2017.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يستعين بالبرازيلي كارلوس لخطف نيمار