الرئيسية / رياضة / المغربي يونس بلهندة ينضم للعملاق الألماني
بلهندة

المغربي يونس بلهندة ينضم للعملاق الألماني

أعلن نادي شالكه الألماني إنضمام الدولي المغربي يونس بلهندة إليه على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الجاري، قادما من فريق دينامو كييف الأوكراني.

وتصل قيمة استعارة بلهندة، من فريق دينامو كييف الاوكراني لمليوني يورو، مع وجود بند يضمن للفريق الألماني حق شراء عقد اللاعب المغربي مقابل 9 مليون يورو، في حال تألقه مع العملاق الألماني، وكسب ثقة مدرب الفريق.

وقال المدير الرياضي لنادي الألماني هورست هيلدت بأن فريقه سيحصل على خدمات المغربي الدولي يونس بلهندة على سبيل الإعارة من نادي دينامو كييف الأوكراني. مضيفا هيلدت للموقع الرسمي للنادي “عندما يجتاز يونس الفحص الطبي من دون أي مشكلة وتتم جميع الإجراءات سينضم ألينا حتى نهاية الموسم”.

وقد التحق بلهندة البالغ من العمر 26 عاما، بمعسكر الفريق الألماني المغلق، المقام في  مدينة أورلاندو بأمريكا،  حيث سيجري الفحص الطبي قبل إرتداء قميص النادي.

وسيكون إنضمام يونس بلهندة لشالكه فرصة له لكي يعود للواجهة الدولية من جديد، إذ أن تألقه رفقة الفريق الملكي الألماني سيفتح أمامه الباب لكي يعود لصفوف المنتخب الوطني مجداا وينال ثقة الناخب الوطني بادو الزاكي.

و كان بلهندة من أبرز المواهب المغربية في أوروبا، حين كان صانع ألعاب فريق مونبليي الفرنسي، قبل أن ينتقل لفريق دينامو كييف الأوكراني.

إقرأ أيضا : يونس بلهندة : مع الزاكي يمكننا الفوز بكأس افريقيا