سكولاري ينوه بمستوى نيمار قبل المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سكولاري ينوه بمستوى نيمار قبل المونديال
291da90dad88c90c2291cdcb709bf147 - مشاهد 24

أشاد لويز فيليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم بنجمه نايمار بعد فوز الفريق 4 أهداف نظيفة، مساء أمس الثلاثاء على منتخب باناما في أولى مباريات البرازيل التحضيرية استعدادا لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البلاد هذا الشهر.
وتألق نايمار في المباراة التي استضافتها مدينة جويانيا شمال غرب البرازيل، وسجل الهدف الأول لبلاده قبل أن يصنع الهدفين الثالث والرابع لزميليه هالك وويليان. فيما سجل داني ألفيس الهدف الثاني للبرازيل أمس.
وأشاد سكولاري بنجمه نايمار عقب المباراة، قائلا : “إن نايمار لاعب يقدم حركة مختلفة كل يوم. إنه يجيد الإرتجال ويتمتع بسرعة ورشاقة كبيرتين. ودائما ما يفاجيء مدربيه ببعض الحركات الجديدة”.
ولكن سكولاري اعترف بأن البرازيل لم تلعب بمستوى جيد في بداية المباراة أمام باناما وأن أخطاء منتخب السامبا كان يمكن أن تؤدي إلى نتيجة مختلفة في النهاية.
وأضاف سكولاري : “ولكننا تحسنا بعدها. كما أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه المجموعة من اللاعبين لم يلعبوا معا منذ حوالي ثلاثة أشهر، ولم ينطلقوا في تدريباتهم الأخيرة معا سوى قبل سبعة أيام”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق