الرئيسية / رياضة / نجوم الكرة يتمنوا أن تكون سنة 2016 مليئة بالألقاب
نجوم

نجوم الكرة يتمنوا أن تكون سنة 2016 مليئة بالألقاب

يستعد نجوم الرياضة على المستوىين المحلي والعالمي لاستقبال العام الجديد بطريقتهم الخاصة، إذ عبروا من خلال تغريداتهم على توتير، بأمنياتهم بحصد الانتصارات وتحقيق الألقاب في 2016.

وغرد مهاجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة الإسباني، نيمار، محتفلاً بفوز فريقه على ريال بيتيس برباعية نظيفة، في آخر مباريات النادي الكاتالوني في 2015، ونشر صورة تجمعه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، وكتب تعليقاً عليها: “حتى العام المقبل”، مؤكداً على استمرار تألقهم في العام الجديد 2016.

ونشر قائد ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، تغريدة كتب فيها: “سعيد بالحصول على 3 نقاط مهمة أمام زميلي القديم في الفريق، وصديقي، سيرجيو كانالاس”، وذلك عقب فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد 3-1، في أخر مباريات “الملكي” في 2015.

واحتفل لاعب مانشستر يونايتد واين روني بالكريسماس، ونشر تغريدة كتب فيها “كريسماس سعيد على الجميع”.

أما الأوروغوياني لويس سواريز نشر تغريدة كتب فيها: “كان فوزاً رائعاً وكان عاماً عظيماً لا ينسى، إلى الأمام يا بارصا”.

ونشر لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا تغريدة كتب فيها: “وداع خاص لعام 2015، بعد تحقيق الفوز، شكراً للجميع على الدعم، إلى الأمام بارسا”.

في المقابل اكتفى النجم البرازيلي رونالدينيو الذي لا يلعب في أي نادي في الوقت الحالي بنشر تغريدة دعائية لأحد الألعاب التي تحمل اسمه وصورته، إضافة إلى صورة له بقميص إي سي ميلان مع الإيطالي جينارو غاتوزو.

وفي عالم التنس نشر البريطاني أندي موراي، تغريدة يحتفل فيها بالكريسماس، وصورة تجمع مع شقيقه جودي موراي، وهما يحتفلان بنهاية العام.

بينما نشر الإسباني رافائيل نادال تغريدة دعائية، لقيامه بالتوقيع على قمصان منتخب إسبانيا المشارك في كأس ديفيز للتنس.

كما نشر المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش تغريدة، متمنياً أن تكون سنة سعيدة عليه، وعلى زوجته جيلينا، وأن تتحقق لهما كل أمنياتهما.