الرئيسية / رياضة / نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !
نيمار

نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !

أفادت تقارير صحفية اسبانية، أن ريال مدريد جاد للغاية في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم غريمه برشلونة بعد تعقد المفاوضات بين نيمار والفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة “جون بالون” الاسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قادر على تأمين مبلغ 190 مليون يورو من أجل جلب نيمار إلى قلعة السينتياغو بيرنابيو، مبينة إلى أن خزانة النادي قادرة على دفع الاجور المطلوبة للاعب في حال التعاقد معه.

وقالت الصحيفة إن نفي النجم البرازيلي نيمار وانكاره المفاوضات مع النادي الملكي كان بطلب من إدارة الميرنغي لإنهاء المحادثات بطريقة سرية، وفي حال الاتفاق مع والد نيمار سيتم مفاوضة النادي الكتالوني مباشرة كون ان الأمور ستصبح أسهل كون برشلونة سيطر لتلبية رغبة اللاعب بالنهاية.

ونوهت الصحيفة إلى أن التعاقد مع نيمار سيكون من شأنه إحداث ثورة في غرفة ملابس ريال مدريد كونه سيصبح النجم الأول للفريق وهذا الأمر يعني الاستغناء عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل.

أكدت هيئة الاذاعة البريطانية BBC أن فريق مانشستر سيتي سيعى لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد الاخبار التي أكدت تعثر المفاوضات بينه وبين ناديه برشلونة الاسباني.

وكان نيمار قد اضاف مزيداً من الغموض حول مستقبله مع برشلونة وذلك عقب عودته من عطلة أعياد الميلاد قادماً من البرازيل.

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية عن نيمار أنه متفائل بالتوصل لاتفاق مع النادي الكتالوني حول تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2018.

إقرأ أيضا :إدراة برشلونة تعيد النظر في عقد نيمار