الرئيسية / رياضة / كروس : ريال مدريد سيقاتل على جميع الألقاب
كروس

كروس : ريال مدريد سيقاتل على جميع الألقاب

أبدى نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الألماني ” توني كروس ” ثقته الكبيرة على قدرة فريقه لتحقيق النجاح في نهاية الموسم الحالي رفقة المدرب رافائيل بينيتيز، مشيراً على أن الفريق سيقاتل على جميع الألقاب هذا الموسم .

وتحدث كروس في تصريحات صحفية خص بها موقع  الرسمي للنادي الأبيض، حيث استهل حديثه عن فترة عطلة أعياد الميلاد حيث قال ” في الحقيقة كرة القدم هي دائما في ذهني، والعقل هو جزء مهم جدا من العمل، وبطبيعة الحال لا بد لنا من تحقيق مستوى الراحة، ولكن كرة القدم لم تذهب بعيداً ” .

وأكد النجم في الألماني في حديثه على أن الفريق يثق بقدرة المدرب رافا بينيتيز على قيادة الفرق نحو المجد حيث قال ” نريد أن نمنح الجماهير أكثر من ذلك، الجميع في الفريق يريد ان يعطي أكثر من ذلك، بالنسبة لنا ولجماهيرنا، ونحن لم نمكن من إعطاء أفضل منا في بعض الأوقات ” .

وواصل حديثه مؤكداً على أن الفريق سوف يعمل بجد ليصبح الأفضل حيث قال ” أنا متفائل جداً لأانه لدينا مجال للتحسين، وأنا واثق من أننا سوف نقفز قفزة نوعية ونحن نعمل كل يوم، وأنا مقتنع بأننا سنحقق ما يتطلب منا ليس فقط من الجماهير، بل نحن نتتوق لتقديم أفضل مالدينا أيضاً” .

إقرأ أيضا : نجم ريال مدريد يقرر الرحيل في يناير القادم !