الرئيسية / رياضة / أنباء تهز الشارع المدريدي: إقالة بينيتيز وتعيين مورينيو !
بينيتيز

أنباء تهز الشارع المدريدي: إقالة بينيتيز وتعيين مورينيو !

كشفت تقارير إعلامية ان رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد سيتم اقالته من منصبه في الساعات المقبلة و يأتي هذا القرار بسبب علاقة المدرب المتوترة مع أبرز اللاعبين في الفريق.

و حسب إذاعة (كادينا سير) فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملي، قرر بالفعل إقالة بينيتيز رغم الفوز بنتيجة 10- 2 على رايو فاليكانو الأحد الماضي و السبب الرئيسي هو وجود علاقة متوترة بين المدرب و أبرز اللاعبين مثل إيسكو و راموس و خاميس و رونالدو.

و أشار الصحفي الإسباني أن جوزي مورينهو سيتولى تدريب الفريق و على حد قوله فإن النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي بعد أن غادر في صيف العام 2013.
و يضيف نفس المصدر أن هناك إحتمال كبير بأن لا يتواجد بينيتيز على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة لريال مدريد في 30 ديسمبر أمام ريال سوسيداد.

حدثت إذاعة “كادينا سير”، عن وضعية ريال مدريد الإسباني، بسبب العلاقة المتوترة بين المدرب رفائيل بينيتيز و اللاعبين، وأكدت أن هذه الأجواء ستدفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي لإقالة المدرب الإسباني خلال الساعات المقبلة، وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن بيريز يريد التعاقد مع جوزي مورينيو لكن في انتظار اجتماعه مع أعضاء المجلس الاداري والتفاوض مع المدرب البرتغالي.

وكشف برنامج “شيرينغيتو” الموثوق في اسبانيا ان بنيتيز يُدرك أنه أخطأ بالتعامل مع اللاعبين خصوصاً مع ايسكو وخيسي وحاول جاهداً إصلاح الأمر، مؤكداً في الوقت عينه ان بيريز ندم على عدم تعيين زين الدين زيدان بدل بنتيز.

وفي إطار كشفه لقرب إقالة المدرب الاسباني أعلنت “كادينا سير” أن مورينيو بات أقرب من أي وقت مضى من العودة الى ريال مدريد، موضحاً ان النادي الملكي اتصل أمس بوكيل “السبيشال وان” خورخي مينديز لدرس إحتمال عودته واستلام زمام الأمور من رافا بينيتيز.

وكان اسم مورينيو ارتبط بشكل قوي بعودة الى سانتياغو بيبرنابيو مباشرةً بعد خبر إقالته من مهمة تدريب تشيلسي، وقد ارتبط اسمه مؤخراً بانتقال الى مانشستر يونايتد الأمر الذي لم تتبلور تفاصيله حتى الآن، مما يفتح المجال أمام الريال للتعاقد معه.

إقرأ أيضا : صحيفة مدريدية: إيسكو يختفي عن الريال !!