الإصابة تبعد فان در فارت عن المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الإصابة تبعد فان در فارت عن المونديال
ba763338af1919bcd8c430bdedef987f - مشاهد 24

ذكرت وسائل الإعلام الهولندية أمس (الأربعاء)، أن لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم رافايل فان در فارت لن يتمكن من المشاركة في مونديال 2014 في البرازيل الشهر المقبل بسبب الإصابة.
وكان فان در فارت صانع ألعاب فريق هامبورغ الألماني أصيب بمفرده في الفخذ الأيمن خلال التمارين في البرتغال، حيث يقيم المنتخب الهولندي معسكراً استعداداً للنهائيات.وبعد النتائج الطبية، طلب المدرب لويس فان غال بانسحاب اللاعب من نهائيات كأس العالم بحسب موقع مجلة «فويتبال إنترناسيونال». وربما يكون انسحاب فان در فارت ضمن لويسلي سنايدر مكاناً في لائحة المنتخب الهولندي، المكونة من 23 لاعباً والمتوجهة إلى البرازيل.

وكان فان در فارت يتنافس مع سنايدر (غلطة سراي التركي)، وغورغينيو فيينالدوم (فيينورد) على مكان في التشكيلة الرسمية لفان غال. وتلعب هولندا في الدور الأول من نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا وتشيلي وأستراليا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق