الرئيسية / رياضة / الأمن يدعو “الإلتراس” للتحلي بالروح الرياضية في الديربي
الديربي

الأمن يدعو “الإلتراس” للتحلي بالروح الرياضية في الديربي

دعت ولاية أمن الدار البيضاء جمعيات المحبين “الإلتراس” المساندة للرجاء والوداد للتحلي بالروح الرياضية، ورفض التعصب خلال مباراة الديربي التي ستجمع الغريمين يوم الاحد المقبل بمركب محمد الخامس.

وجاءت دعوة ولاية الأمن في اجتماع عقدته اليوم مع فصائل الوداد والرجاء، بهدف وضع الترتيبات الأمنية وتسهيل مهمة رجال الأمن في مباراة الديربي البيضاوي، إلى جانب التعاون مع الجمهور والفصائل حتى تمر المواجهة في ظروف جيدة ومناسبة.

ولقيت دعوة المصالح الأمنية تجاوبا من قبل جمعيات المحبين وأنصار الفريقين، كما استمعت إلى المشاكل والعراقيل التي تواجه بعض المشجعين عند فتح أبواب الملعب، وضرورة منع القاصرين من الدخول دون وجود مرافق.

وطالب مسؤولو ولاية الأمن من ممثلي الفصائل والجمعيات المحبين، تعبئة الجمهور والمشجعين لكي يكونوا متسامحين فيما بينهم، وحتهم على التشجيع بطرق حضارية ورياضية، ونبد الشغب والعنف قبل وبعد المباراة، لضمان سلامة الجميع جمهور وزوار ولاعبين ومواطنين.

وقد وضعت ولاية الأمن تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الديربي البيضاوي، كما وضعت إجراءات احترازية منها تفتيش الحقائب، ومنع الجمهور من إدخال الشهب الاصطناعية والقنينات الزجاجية وغيرها من الأشياء التي قد تستعمل في سلوك لارياضي.

إقرأ أيضا : الجامعة تعلن موعد الديربي بين الوداد والرجاء