اليونايتد يفاضل بين ثلاثة نجوم الدوري الاسباني

يمارس المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ضغطه على إدارة النادي الإنجليزي، من أجل تدعيم الفريق بصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية أن برنامج صفقات فان غال في فترة الانتقالات الصيفية، تتضمن ثلاثة أسماء لامعة يفاضل بينهم، هم نجمي ريال مدريد غاريث بيل وكريستيانو رونالدو، إضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 14 هدفاً.

وأفادت الصحيفة على لسان مسؤول بنادي مانشستر يونايتد، أن الفريق لا بد أن يضم لاعباً من ضمن العشرة الأوائل المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويحاول فريق اليونايتد عبر جميع الطرق،  الوصول إلى ضم البرازيلي نيمار من برشلونة، إلى جانب غاريث بيل الذي يلقى اهتمام كبير من المدرب لويس فان غال.

ويبدو أن مهمة إدارة الشياطين الحمر صعبة، أمام تمسك فريقي برشلونة والريال بخدمات المهاجمين في المواسم المقبلة.

إقرأ أيضا : مانشستر يونايتد يجهز صفقة لشراء ميسي ونيمار

اقرأ أيضا

أكرد يسارع الزمن للعودة للميادين ومستقبل الزلزولي يحير برشلونة

يواصل الدولي المغربي نايف أكرد، مسابقة الزمن للعودة للميادين. وحسب ما أكدت مصادر إنجليزية فإن …

One comment

  1. Great site you will have here but I had been wanting to know should you knew regarding almost any community forums that cover exactly the same matters spoken of here? I’d really like becoming a part of set exactly where We can receive viewpoints from other skilled people that show exactly the same curiosity. If you have almost any ideas, you should i want to recognize. Thank you so much!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *