الرئيسية / رياضة / حليلوزيتش يسقط لاعبين من قائمة المنتخب الجزائري
7df8245c0ab60c2a66f35548e0799ba9

حليلوزيتش يسقط لاعبين من قائمة المنتخب الجزائري

أفادت مصادر بان الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش، سيجري تغييرا في قائمة الخضر قبل اسفر إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
وتوقعت مصادر اعلامية جزائرية أن يسقط المدرب البوسني من قائمة الخضر، كل من عدلان قديورة لاعب وسط فريق كريستال بالاس الانجليزي وسي محمد سيدريك حاري مرمى فريق شباب قسنطينة.
وسيعلن حليلوزيتش عن اللائحة النهائية للمنتخب الجزائري، التي ستضم 23 لاعبا، في بداية شهر يونيو القادم، بعدما يقف عند جاهزية اللاعبين في المبارتين الوديتين، ضد ارمينيا يوم 31 ماي الحالي، ثم رومانيا في الرابع من يونيو المقبل.
وحسب مصادر فإن ابعاد اللاعب قديورة، جاء بسبب غياب اللاعب عن فريقه هذا الموسم لفترة طويلة، إذ لم يخض سوى 23 دقيقة منذ يناير الماضي، بينما جاء ابعاد الحارس سيديريك، بسبب وجود حراس اكثر جاهزية منه، خصوصا حارس اتحاد الحراش عز الدين دوخة حارس نادي اتحاد الحراش، الذي اقتنع له حليلوزيتش.
وقد إلتحق بتربص الخضر بسيدي موسى، مؤخرا، كل من ياسين براهيمي نجم نادي غرناطة الاسباني وسفير تايدر لاعب خط وسط نادي انتر الايطالي، ليصل عدد اللاعبين إلى 25 لاعبا سيخرج منهم اثنين قبل موعد السفر للبرازيل .