الرئيسية / رياضة / بودريقة يعلن عن موعد الجمع العام الاستثنائي للرجاء
بودريقة

بودريقة يعلن عن موعد الجمع العام الاستثنائي للرجاء

حدد محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي السادس من يناير المقبل، موعدا لعقد الجمع الاستثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين للفريق، بعدما أعلن عن إستقالته من رئاسة الفريق.

ودعا بودريقة كل الفعاليات الرجاوية، إلى توحيد الجهود في الفترة المتبقية للمكتب المسير الحالي، والتعاون من أجل إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، قبل موعد الجمع العام.

وقرر بودريقة منح إدارة الفريق الوقت، لإعداد التقرير المالي للفترة مابين يوليوز ودجنبر المقبل، كما ناشد الجميع للعمل على إختيار رئيس جديد، يناسب قيمة النادي ومكانته الوطنية والقارية.

وطالب بودريقة بضرورة تمكين الرئيس القادم، ومكتبه المسير من استغلال فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم الفريق بلاعبين جدد، مع الاستفادة من فترة توقف البطولة لترسيخ الانسجام بين أفراد المكتب المسير وفق التصورات الجديدة للرئيس ومساعديه.

وفي نفس السياق أوضح فريق الرجاء شروط وطريقة إنتخاب الرئيس المقبل، بحيث أن الجمع العام ينتخب مكتبا مسيرا جديدا بالإقتراع اللائحي لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد ويتوجب على كل مترشح للرئاسة وكل عضو ورد إسمه في لائحة الترشيح أن يستجيب للشروط المنصوص عليها في النظام الأساسي والتي تستوجب بأن يكون المرشح قد استوفى سنتين متتاليتين من الإنخراط.

إقرأ أيضا :من جديد بودريقة يعلن إستقالته من رئاسة الرجاء