الرئيسية / رياضة / الجيش يفوز على الرجاء في كلاسيكو البطولة
الجيش

الجيش يفوز على الرجاء في كلاسيكو البطولة

حقق فريق الجيش الملكي فوزا ثمينا على حساب الرجاء البيضاوي في مباراة الكلاسيكو المغربي بهدف ثمين، عشية اليوم بملعب الفتح بالرباط، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

عرف الشوط الأول ضغط من قبل فريق الرجاء الذي جاء إلى الرباط بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وقد أوتيحت للخضر فرص حقيقية للتسجيل، بواسطة ياسين الصالحي وعبد الكبير الوادي. لكن التعادل ساد في أطوار هذا الشوط.

أما خلال الشوط الثاني دخل فريق الجيش أكثر إرادة بحثا عن الوصول إلى شباك الحارس أنس الزنيتي، وقد خلق مجموعة من الفرص، التي أسفرت عن تسجيل أول هدف للعساكر عن طريق المهدي النغمي في الدقيقة ال75 بعدما تلقى تمريرة عرضية من شاكير.

عقب هذا الهدف حاول الرجاء تعديل النتيجة، وكاد أن يصل للهدف من خلال محاولة أحمد جحوح في الدقيقة ال77، التي تصدى لها اللاعب حمزة حجي.

ومارس الفريق البيضاوي ضغطا كبيرا على منطقة فريق الجيش، من أجل تعديل الكفة، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص في الدقائق الأخيرة، خصوصا بواسطة الوادي الذي أضاع هدفا محققا في الدقيقة ال85، حيث مرت تسديدته محادية لمرمى الحواصلي.

وكاد الجيش أن يضاعف النتيجة، بواسطة مهدي برحمة الذي ضيع فرصة واضحة في الدقيقة 88 عندما إنفرد بالحارس الزنيتي، وسدد جانبا.

لم يستطع الرجاء العودة في المباراة، ليخسر ثلاث نقاط أخرى بعدما مني بالهزيمة في ميدانه أمام المغرب التطواني في الأسبوع الماضي.