محرز وليستر سيتي في زعامة الدوري الإنجليزي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محرز وليستر سيتي في زعامة الدوري الإنجليزي

أصبح الدولي الجزائري رياض محرز من نجو الدوري الإنجليزي، بعدما كان لاعبا مغمورا برز إين 24 ربيعا في ملاعب الكرة الإنجليزية، ليكون من أفضل لاعبي هذا الموسم.

فقد أحرز 7 أهداف ومرر 6 تمريرات حاسمة أنتجت أهدافا.. كما سيبقى تنازله عن ضربة جزاء كان يفترض أن يسددها لزميله فاردي محط إعجاب كل المتابعين.

وقد أصبح محرز محط إهتمام العديد من الأندية الكبيرة في غنجلترا، حيث من المرتب أن تنهال عليه العروض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا مع وجود عرض كبير من مانشستر يونايتد.

كتب رياض إسمه بحروف من ذهب في سجل الدوري الإنجليزي، وهو يسير بخطوات ثابتة نجو النجومية، طالما حافظ على أدائه الناجح مع فريق ليستر سيتي.

بفضل تألق محرز وزملائه أصبح فريق ليستر سيتي في صدارة الدوري الممتاز، برصيد28 نقطة بعد مرور 13 جولة، متفوقا على اليونايتد والسيتي والآرسنال.

يذكر أن رياض ساهم بشكل كبير في عبور الخضر إلى دور المجموعات، خلال مباراة الذهاب ي تنزانيا والتي انتهت بالتعادل، بفضل تمريرة حاسمة منه إلى زمليه إسلام سليماني.

إقرأ أيضا :محرز أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإنجليزي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق