الرئيسية / رياضة / تاعرابت يوضح ما حصل ويؤكد احترامه للزاكي
a9c679fdda7d4158bcf392312e841fac

تاعرابت يوضح ما حصل ويؤكد احترامه للزاكي

نفى عادل تاعرابت رفضه المجيء لحضور تربص المنتخب الوطني، مؤكدا على حبه الكبير للمنتخب ورغبته الكبيرة في حمل القميص الوطني. وقال تاعرابت في تصريح أمس الاثنين لبرنامج بطولتنا، إنه لم يتلقى أي استدعاء رسمي من قبل الناخب الوطني بادو الزاكي لحضور تربص المنتخب بالبرتغال، مؤكدا على أنه لا يتوفر على الرقم الهاتفي الذي كان لديه بانجلترا، والذي مازالت الجامعة تتصل فيه، وأنه قام بتغيير الرقم برقم هاتف من ايطاليا.
وأضاف عادل انه يعيش في فندق منذ التحاقه بفريق ميلان، ولا يتوفر على منزل أو رقم هاتفي، وكثيرا ما تصله مكالمات هاتفية من العديد من أفراد عائلته ومحبيه في رقمه بايطاليا، ولا يرد عليهم، متسائلا كيف يمكن له أن يعرف رقم الزاكي من عشرات الأرقام التي تتصل به من المغرب؟. وقال أنه كان على الزاكي ارسال رسالة قصيرة له، يكتب فيها أنه مدرب المنتخب الوطني الزاكي لكي يرد على مكالماته.
وتابع تاعرابت أن الجامعة كان عليها ارسال فاكس إلى رئيس نادي ميلان كالياني، تطلب فيها حضور تاعرابت للمنتخب الوطني في 20 ماي، وفق قوانين الفيفا التي تلزم الاتحادات بارسال فاكس ثلاث أسابيع قبل أي مباراة دولية في تواريخ الفيفا.
وعبر تاعرابت عن استعداده لطي الخلاف وسوء التفاهم، مؤكدا على أنه تحدث مع عزيز بودربالة مدير المنتخب الوطني، من أجل توضيح الاشكال الذي وقع مع الزاكي، مشيرا إلى احترامه الكبير للناخب الوطني بادو الزاكي، ودعوتاه السابقة الجامعة لاختيار مدرب وطني لأسود الأطلس، عوض مدرب أجنبي.
يبدو أن الخطا الذي ارتكب من قبل الجامعة، خلق مشكل بالنسبة للناخب الوطني بادو الزاكي مع الدولي عادل تاعربات، فالخطأ هو اداري من طرف مسؤولي وموظفي الجامعة، الذين كان عليهم ارسال فاكس إلى فريق اس ميلان لطلب حضور تاعرابت إلى تربص البرتغال، والالتحاق بالمنتخب الوطني، الشيء الذي اكده اللاعب أن فاكس الجامعة كان سيحل سيجعله يرد على اتصال الجامعة بفاكس يؤكد حضوره.