حليلوزيتش قلق على حراسة المرمى وخط دفاع الخضر

يعيش الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش ضغطا كبيرا، بسبب الخصاص الذي يعرفه المنتخب الجزائري قبل نهائيات كأس العالم بالبرازيل، حيث أصبح محتارا في اختيار أفضل حارس لكي يتولى حراسة مرمى الخضر في مباريات المونديال، إلى جانب لاعبي محور الدفاع الذي يعرف خصاصا مقارنة مع محور الوسط والهجوم المتوفران على لاعبين في المستوى.
وتعرف حراسة مرمى المنتخب الجزائري مستوى متقارب ومتوسط بين أربعة حراس، الشيء الذي جعل من مأمورية الناخب الجزائري صعبة، لانتقاء الحارس الأساسي للمنتخب الجزائري، ومن المحتمل ان يظفر الحارس رايس مبولحي بمكانة أساسية في الخضر، خاصة انه شارك في كأس العالم 2010، لكن الحارس لمين زماموش لفريق اتحاد العاصمة قد يكون الأقرب نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به، خلال تصفيات كأس العالم وفي مباراة السد امام منتخب بوركينا فاصو.
ويتخوف حليلوزيتس من تراجع مستوى مدافعي المنتخب الجزائري، خصوصا مجيد بوقرة ورفيق حليش اللذان انخفض مستواهما الدفاعي، الشيء الذي يؤرق المدرب البوسني، سيما ان البدلاء من المدافعين ليسوا في مستوى تطلعات المدرب الذي يريد تأمين الدفاع الجزائري من مهاجمي بلجيكا وروسيا في المونديال.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري.. مرصد صحراوي يندد بشدة

دعا "مرصد الصحراء للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان"، إلى إجراء تحقيق عاجل ونزيه بشأن مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري. مشدداً على أن سلطات دولة الجزائر لا زالت حتى الآن، ترتكب عمليات قتل دون أية إجراءات قضائية أو قانونية.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *