الرئيسية / رياضة / جيرارد يصدم الانجليز بعدم احراز كأس العالم
a213905b35d0064cb4112a93575d5da9

جيرارد يصدم الانجليز بعدم احراز كأس العالم

أطلق قائد المنتخب الإنجليزي “ستيفن جيرارد” تصريح قوي صدم به جماهير بلاده، عندما اكد على ان منتخب بلاده ليس من ضمن المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل الشهر المُقبل، وذلك رداً على من يَحلم بحصول مهد كرة القدم على مونديال العالم للمرة الثانية في التاريخ.
وأضاف قائد ليفربول، إلى أن منتخب الأسود الثلاثة يُعتبر في أسفل قائمة المرشحين للفوز باللقب العالمي، وفي الوقت ذاته أصر على منتخبه سيفعل كل شيء لتحقيق أفضل نجاح ممكن، بقوله لشبكة BBC ” سيكون من الغباء والسذاجة أن أقف هنا وأقول أننا في طريقنا للفوز بكأس العالم، كل ما أستطيع أن أؤكده هو أننا سنذهب إلى هناك (البرازيل) وسنعطي كل ما في وسعنا بنسبة 100%”.
وأتم حديثه المقتضب عن حظوظ بلاده لمعانقة الكأس الغائبة منذ عام 1966، بقوله “هناك بعض الفرق الكبرى في جميع أنحاء العالم ستقاتل من أجل نفس الشيء، لكن ما يُمكننا القيام به هو محاولة توحيد صفوفنا وبذل العمل الجاد، وسنرى إذا كنا نستطيع إثبات خطأ بعض المشككين في منتخبنا”.
و أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي في مجموعة قوية التي لقبها كثيرون بمجموعة الموت نظراً لوجود الثلاثي “إيطاليا، أوروجواي وكوستاريكا”.