جمهور برشلونة يطالب بتسريح ميسي و7 لاعبين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جمهور برشلونة يطالب بتسريح ميسي و7 لاعبين
4323a5e9bb9a720324a039341110fc7b - مشاهد 24

فاجأت جماهير برشلونة الجميع في استطلاع للرأي قامت به صحيفة سبورت الكتلونية، حيث طالبت بتسريح بعض اللاعبين ومعاقبة البعض على تهاونهم منذ بداية الموسم الحالي.
وكانت المفاجأة الكبرى بتواجد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس القائمة التي ترى الجماهير الكتلونية أنها المسؤولة عن تردّي الأوضاع في البيت الكتلوني طوال هذا الموسم.
ففي حراسة المرمى وبعد التعاقد مع تيرشتيجن ورحيل فالديس، طالب 92 بالمائة من مشجعي برشلونة عدم تجديد عقد الحارس خوسيه بينتو، كما طالب 53 بالمائة بفسخ الارتباط مع الأرجنتيني ماسكيرانو و40 بالمائ، و أكدوا على ضرورة بيع جيرارد بيكيه، أما مستقبل البرازيلي داني ألفيش فقد أكد 81 بالمائة من مشجعي البارصا على ضرورة بيعه .
وأصرّت الجماهير الكاتلونية على بيع سيسك فابريجاس بنسبة 25 بالمائة، وبرحيل الكاميروني سونج بنسبة 59 بالمائة.، أما في خط الهجوم، حمّلت جماهير برشلونة المسؤولية للشيلي أليكسيس سانشيز رغم تسجيله لـ20 هدفاً هذا الموسم، حيث حصل على 21 بالمائة من مسؤولية ما حدث هذا الموسم، بينما كانت الحصة الأكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ37 بالمائة وهي مفاجأة بكل المقاييس تأتي بعد أيام من تجديد عقده رسمياً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق