الرئيسية / رياضة / جمهور برشلونة يطالب بتسريح ميسي و7 لاعبين
4323a5e9bb9a720324a039341110fc7b

جمهور برشلونة يطالب بتسريح ميسي و7 لاعبين

فاجأت جماهير برشلونة الجميع في استطلاع للرأي قامت به صحيفة سبورت الكتلونية، حيث طالبت بتسريح بعض اللاعبين ومعاقبة البعض على تهاونهم منذ بداية الموسم الحالي.
وكانت المفاجأة الكبرى بتواجد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس القائمة التي ترى الجماهير الكتلونية أنها المسؤولة عن تردّي الأوضاع في البيت الكتلوني طوال هذا الموسم.
ففي حراسة المرمى وبعد التعاقد مع تيرشتيجن ورحيل فالديس، طالب 92 بالمائة من مشجعي برشلونة عدم تجديد عقد الحارس خوسيه بينتو، كما طالب 53 بالمائة بفسخ الارتباط مع الأرجنتيني ماسكيرانو و40 بالمائ، و أكدوا على ضرورة بيع جيرارد بيكيه، أما مستقبل البرازيلي داني ألفيش فقد أكد 81 بالمائة من مشجعي البارصا على ضرورة بيعه .
وأصرّت الجماهير الكاتلونية على بيع سيسك فابريجاس بنسبة 25 بالمائة، وبرحيل الكاميروني سونج بنسبة 59 بالمائة.، أما في خط الهجوم، حمّلت جماهير برشلونة المسؤولية للشيلي أليكسيس سانشيز رغم تسجيله لـ20 هدفاً هذا الموسم، حيث حصل على 21 بالمائة من مسؤولية ما حدث هذا الموسم، بينما كانت الحصة الأكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ37 بالمائة وهي مفاجأة بكل المقاييس تأتي بعد أيام من تجديد عقده رسمياً.