راموس يرد بطريقة مثيرة للجدل على بيكي

قام مدافع فريق ريال مدريد سيرجيو راموس بالرد بطريقة مثيرة للجدل على تصريحات مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكي خصوص مباراة الكلاسيكو التي ستجمع كلا الفريقين في 21 من نوفمبر الحالي.

وأكد راموس على أنه يفضل الراحة ومواصلة العلاج حتى يتعافى من إصابة الكتف، وقال “الإصابة التي تعرضت لها الكتف ليست جيدة جداً وقد وقعت عليه بعد تسجيل الهدف ، ما يهم الآن التعافي بشكل جيد وسوف نرى ما تظهره نتائج الفحوص الطبية يوم الثلاثاء”.

وأضاف “لم أكن قادراً على إنهاء المباراة ولذلك سيكون من الصعب التواجد مع المنتخب الإسباني ، لكني سأحاول العودة في أقرب وقت ممكن بعد أن لعبت بأخذ المسكنات وسأبدأ عملية التعافي مجدداً من نقطة الصفر”.

وحول تصريحات جيرارد بيكي التي أشار فيها إلى أن برشلونة سيذهب إلى مباراة الكلاسيكو وهو في قمة اشتعاله : “نحن قلقون فقط على أنفسنا ، الموسم لا زال طويلاً وآلاف الأشياء يمكن أن يحدث ، لم يسبق لي الوصول إلى النشوة الجنسية قبل الكلاسيكو وهذا حدث بالكاد”.

إقرأ أيضا : أخيرا راموس يتفق لتجديد عقده إلى سنة 2020

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *