الرئيسية / رياضة / بيريز يبيع رونالدو في أكبر صفقة في التاريخ !
رونالدو

بيريز يبيع رونالدو في أكبر صفقة في التاريخ !

قالت صحيفة “The Sun” البريطانية إن فلورنتينو بيريز ونظيره ناصر الخليفي توصلا إلى اتفاق، حول متقبل كريستيانو رونالدو، مبرزة أن القرار يقضي ببيع النجم البرتغالي في الصيف المقبل لفائدة باريس سارن جرمان الفرنسي، مقابل 140 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الاتفاق بين بيريز ورئيس باري سان جرمان ناصر الخليفي تم قبل خوض مواجهة الفريق الملكي أمام البياسجي، مما دفع باللاعب رونالدو للقيام بحركات وسلوكات فسرتها الصحافة على أنه دليل قاطع على قرب إلتحاق الدون بالفريق الباريسي، خصوصا عندما همس في أذن المدرب لوران بلان بكلمات، ومصافحة وإبتسامته مع رئيس النادي الفرنسي.

ويسعى رونالدو إلى تغيير الأجواء الاسبانية، بعدما حقق عدة أرقام مع الريال، حيث يريد أن يكون أغلى صفقة انتقال للاعب كرة القدم في التاريخ، خصوصا أن عرض باريس سان جرمان قد يفوق التوقعات، بالاضافة إلى رغبته في الحصول على المزيد من المال، بعدما طالب إدارة الريال برفع راتبه السنوي إلى 20 مليون يورو.

ومن بين الأسباب التي تدفع رونالدو إلى البحث عن وجهة أخرى، هي التخفيف من حدة المنافسة بينه وبين لوينيل ميسي، لاسيما أن عمر رونالدو تقدم نحو الثلاثين، مما قد يجعله يفقد الطاقة القوية التي يتماز بها مع تزايد العمر.

إقرأ أيضا : بيريز يهدد رونالدو بالطرد من ريال مدريد !