مورينيو يعود لتدريب فريق بورطو البرتغالي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مورينيو يعود لتدريب فريق بورطو البرتغالي
51db654290a3d3670a31c8e4340e9d87 - مشاهد 24

سيعود المدرب البرتغالي المخضرم جوزي مورينيو لفريق تشيلسي الانجليزي، لتدريب فريقه السابق بورتطو البرتغالي في مباراة واحدة بمناسبة تكريم اللاعب البرتغالي ديكو.
وسيتولى مورينيو تدريب فريقه السابق، في مباراة اعتزال لاعب برشلونة السابق ولاعب تشيلسي وبورتو، حيث ستنظم بمرااة احتفالية بين فريقي بورتو 2004 الذي أشرف عليه المدرب البرتغالي في تلك الفترة، والذي قاده لتتويج بدوري أبطال أوروبا، وفريق برشلونة 2006 الذي لعب له ديكو رفقة رونالدينهو وتشابي وبويول.
وسيكون فريق برشلونة 2006 تحت اشراف المدرب الهولندي فرانك ريكارد في هذه المباراة التكريمية، بحضور نجوم دوري أبطال أوروبا 2006، كل من ميسي وايطو ورونالدينيهو والسويدي انريك لارسن، بالاضافة إلى انيستا وتشافي. وستقام المبارة في شهر يوليوز بعد نهاية كأس العالم.
ولعب ديكو ذو الأصل البرازيلي، لعدة أندية، منها كورينثيانز البرازيلي، وبورتو البرتغالي، وبرشلونة الاسباني، وتشيلسي الانجليزي قبل أن يقرر الاعتزال ضمن فريق فلومينيزي البرازيلي. ولعب ديكو للمنتخب البرتغالي 75 مباراة بعدما حمل الجنسية البرتغاليةـ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق